بوابة وادي فاطمة الالكترونية
 

العودة   بوابة وادي فاطمة الالكترونية > «۩۞۩ بوابة وادي فاطمة للثقافة الادبية ۩۞۩» > البوابة العامة

إضافة رد
قديم 2019-05-21, 09:00 PM   #1 (المشاركة)
سمير الشيخ
«۩۞۩ عضو مشارك ۩۞۩»


الصورة الرمزية سمير الشيخ
سمير الشيخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 376
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 2019-09-02 (08:20 PM)
 المشاركات : 144 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي اسوأ النساء في التاريخ واسوا صفاتهم



Bookmark and Share

كما يحتوي العالم على نساء فضليات لهم دور قوي في المجتمع ، واخرجن أطفال وشباب ورجال قاموا بإنجازات عظيمة ، وجد أيضا نساء اعتبرن هن الأسوأ على مر التاريخ ، فقمن بأبشع الأعمال التي لا يتقبلها الدين أو المجتمع ، وفي هذا المقال نتحدث عن أسوأ نساء في التاريخ.

اسوأ النساء تاريخيا

كاترين إمبراطورة روسيا القيصرية
كاترين هي إمبراطورة روسيا القيصرية وكانت متزوجة من بيتر الثالث ، وعندما اكتشفت أنه عقيم ، قامت بالإنجاب من أحد حراسها ، فأنجبت صبي ، ثم حملت من حارسها الأخر بصبي ثان ، وعندما شك زوجها ، بأنهم ليس أطفاله قام بأخبارها ، فقالت له أنها على العشاء ستروي له كل شئ ، ثم قامت بجعل الخدم يغادرون القصر ، ووضعت له السم في الطعام ، ثم عندما مات أمرت أحد الحراس بدفنه ، ثم قامت بقتل الحارس ، ثم أمرت حارس أخر بدفنه ، ثم قتلت الحارس أيضا ، وظلت هكذا حتى قتلت مائة حارس.

زوجة الفيلسوف سقراط
زوجة سقراط كانت سليطة اللسان ، قوية ، جبارة ، قامت بجعل سقراط يهرب من المنزل قبل الفجر ، ليعود مرة أخرى بعد مغيب الشمس ، فقال يوما واصفا حياته معها ” أنا مدين لهذه المرأة لولها ما تعلمت أن الحكمة في الصمت وأن السعادة في النوم .. الرجل مخلوق مسكين يقف محتاراً بين أن يتزوج أو أن يبقى عازباً وفي كلا الحالتين هو نادم”.

الكونتيسه اليزابيث باثوري
كانت الكونتيسه اليزابيث كونتيسة مجرية ، وكانت تشرب دماء 600 فتاة من فتيات الشعب ، حتى أنها قامت بالبحث عن دم أزرق ملكي من أجل حمايتها من الشيخوخة ، فعليه قامت بقتل 25 فتاة من الأسر المالكة.
وكانت الكونتيسه تتمتع بوجه جميل ، وعندما قامت ثورة المزارعين ، فرأت اغتصاب وقتل أختيها ، ونجت هي ، ثم تزوجت من الكونت فرنسيس ناداستي ، فقام بتعليمها أساليب التعذيب ، قبل القتل في دورس ، وجعلها تقطع أوصال الأسرى ثم رؤوسهم ، ثم جاءت لها فترة أحبت أن تلهو مع الخادمات الصغيرات ، فقامت باغتصابهم وتعذيبهم ، ثم قتلهن.

امرأة لوط
امرأة لوط هي زوجة نبي الله لوط ، وقد لعنت في كل الكتب السماوية لما كانت عليه من فحشاء ، فكانت جاسوسة على زوجها ، تأكل من طعامه ، ويعطيها المال ، وتنام في منزله ، ثم أذا رأت عنده ضيوف عابري سبيل كانت تسعى تقول لقومها ، حتى يمارسوا اللوط معهم ، فأنتشر اللواط بين الناس وقاموا بالبحث الدائم عن أناس جدد يفعلون معهم ذلك ، فحذرها نبي الله عن ما تفعل ولكنها لم تنتهي.

ريا وسكينة
ريا وسكينة هم صاحبات جرائم قتل متسلسلة بهدف السرقة ، فاستهدفوا النساء فقط ممن يحملن المال أو الذهب ، كانتا يعيشان في الإسكندرية ، ومع تكاثر الجثث بدأت الشرطة تشك بهم ، وكانت البداية مع الشرطي المخبر أحمد البرقي الذي عندما سأل ريا عن سبب البخور الكثير المتواجد لديهم ، فبدأ الشك وقاموا بتفتيش منزلهم حتى وجدوا كمية كبيرة من الجثث مدفونة أسفل السرير الخاص بهم ، وقد تم تمثيل الواقعة عن طريق مسرحية ريا وسكينة التي قامت بأداء أدوارهم الممثلتان شادية وسهير البابلي.

الملكة ماري تيودور
تقول أسطورة ماري تيودور أنه إذا وقفت أمام المرآة وقلت اسمها عدة مرات في الظلام سيظهر لك وجهها القبيح ، وستحاول تشويه وجهك أو سحبك من المرآة ، وكانت الملكة ماري معروفة بأن من شدة دموية الملكة الحمراء وبشاعتها ، فهي لم تستلقي في جسدها منذ مائة عام بل تطوف العالم بروحها لتثير الرعب في النفوس ، وقد أحرقت الملكة ماري 300 فرد من شعبها بتهمة الهرطقة ، فبعد أن أستقر الحكم قامت بمطاردة معتنقي الطوائف الغير كاثوليك حتى قتلتهم ، وروى أنها كانت تجمع كل حين وأخر مجموعة من الفلاحين من أجل أن تقوم بشنقهم ، وكانت تختار الأبرياء منهم حتى تشعر بالسعادة ، ويقال أنها كانت تقتل العذارى لتستحم بدمائهم.

امرأة النبي نوح
يذكر أن زوجة النبي نوح هي أول من قام بإطلاق لقب المجنون على زوجها ، فكانت تناديه بين الناس بهذا اللقب ، وكانت تنظر له باستحقار بسبب دعوته إلى الله ، وكانت تشي على كل من يتبع سيدنا نوح عليه السلام ، وتخبر قومها بكل المعلومات التي تعرفها عنه ، فكانت تنادي الناس وتسمعهم جمل التهكم والاستهزاء على سيدنا نوح كلما بنى السفينة ، فأغرقها الله سبحانه هي وقومها في مياه الطوفان.



 
 توقيع : سمير الشيخ

يختلف الزهو بالنفس اختلافا كبيرا عن الثقة والاعتزاز بالنفس .. فالثقة بالنفس هى إيمان الفرد بقيمته وبتفرده فى مجال معين
أما الزهو بالنفس فناجم عن جاحه فى إثارة إعجاب الآخرين بصفات يهمه أن تكون فيه
الثقة بالنفس شأن داخلي خالص لدى امرئ يعرف قدر ذاته
والزهو بالنفس هو رغبة الإنسان في أن يصل الى احترام نفسه بطريق غير مباشر هو خارج ذاته


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-21, 09:02 PM   #2 (المشاركة)
سمير الشيخ
«۩۞۩ عضو مشارك ۩۞۩»


الصورة الرمزية سمير الشيخ
سمير الشيخ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 376
 تاريخ التسجيل :  Feb 2010
 أخر زيارة : 2019-09-02 (08:20 PM)
 المشاركات : 144 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
Icon25 اسوء صفات النساء




كرم الدين الإسلامي وجميع الأديان السماوية المرأة لما لها من دور كبير وفعال في الحياة كما أن الكثير من الدول المتقدمة اليوم تولي اهتمام كبير للمرأة، خاصة أن المرأة اليوم قد أصبح لها دور كبير وفعال في الحياة وفي العمل ودخلت الكثير من المجالات، وعلى الرغم من كافة التطورات السابق ذكرها عن حياة المرأة عامة إلا أنه لا يزال يوجد بها مواصفات يكرهها الرجال أو المجتمع بشكل عام بها.

مواصفات سيئة في النساء

على الرغم من أن للمرأة دور كبير في الحياة والمجتمع إلا أنه يوجد بها الكثير من العيوب لكونها من البشرة ولا يفضل الرجال بعض المواصفات في السيدات والتي من بينها ما يلي.

المرأة كثيرة البكاء
قد تكون الحساسية من المواصفات التي يفضلها البعض لكون المرأة تتسم بالحياء عن الرجل ولكن الحياء بالمعدل الطبيعي حتى لا يمل من يتعامل معها، وقد نجد أن المجتمع كله وليس الرجال فقط لا يفضلون التعامل مع تلك النوعية من السيدات على الإطلاق.

المرأة الكاذبة
الكذب من الصفات التي من الممكن أن توجد في الرجال والسيدات على حد سواء وفي الكبير والصغير، ولكن نجد أن صفة الكذب من الصعب تقبلها من السيدات على الإطلاق حيث نجد أن السيدات أكثر أحترافية للكذب عن الرجال بشكل كبير، وقد لا يغفر الشخص صفة الكذب التي قد توجد في المرأة على الإطلاق.

المرأة المغرورة
وصفة الغرور من الصفات الغير جيدة على الإطلاق في الرجال والسيدات على حد سواء ولكن نجد هناك مشكلة كبير أن كانت المرأة هي من تعاني من الغرور وتتعامل بتكبر مع الآخرين وهنا لن تتمكن من التعامل معها على الإطلاق خاصة أن كانت تتعامل بتلك الطريقة مع من حولك فأنها سوف تتسبب لك في المزيد من الإحراج.

المرأة المهملة
أن المراة النظيفة التي تهتم بجمالها وترتيب حياتها هي المرأة الأكثر تقربا من الآخرين ولكن في حالة أن كانت تلك المرأة مهملة في حياتها بشكل عام فإن هذا الأمر لن يكون لائق بطبيعتها كما أنه ينفر من حولها منها ومن ثم تعرض حياتها الزوجية على وجه التحديد إلى الخطر.

المرأة القوية في التعامل
أن قوة المرأة لا تكون من خلال إظهار مدى قوتها في التعامل مع الآخرين ولكن في شخصيتها القوية وليست القوة الجسمانية، وقد نجد أن الكثير من السيدات يحاولن فرض السيطرة على من حولهن من خلال السيطرة بالأموال أو العمل التي تقوم به في خدمة المنزل على سبيل المثال، وفي حالة أن كانت متزوجة من شخص ضعيف الشخصية فهي تسعى إلى تهميشه ومن ثم عدم الاستماع إلى ما يقول من آراء سواء تخص المنزل أو الحياة بشكل عام.

المرأة الجاهلة
وهي تلك السيدة التي لا يكون لها رأي نهائي في أي أمر يخصها أو يخص الأطفال أو يخص المنزل بشكل عام ومن هنا نجد أن الكثير من الرجال يبعدون بشكل كبير عن تلك النوعية من السيدات كما أن المجتمع كله لا يفضل التعامل مع تلك النوعية أيضا لعدم قدرته على التواصل معهم فكريا.

المرأة الأنانية
أن التعامل مع الناس بشكل عام من العلاقات القائمة على الأخذ والعطاء بشكل عام وبالطبع لا يفضل أي منا التعامل مع شخص يأخذ فقط بدون عطاء كما هو الحال في المرأة الأنانية التي أعتادت على الأخذ فقط بدون العطاء، والأنانية تكون في جميع الأشياء ليست في الحب والمال فقط بل في الوقت والمجهود وكل شيء.

المرأة العصبية
أن العصبية خاصة العصبية الزائدة من المواصفات التي لا نحبذها في أنفسنا وإن كانت المراة تتمتع بتلك المواصفات فإن المجتمع كله يفضل الابتعاد عنها، المراة بطبيعتها رقيقة لا تحتمل المزيد من العصبية في الحياة بشكل عام ولكن أن توفرت بها تلك المشكلة أو الصفة بالطبع سوف يكون الأمر أكثر صعوبة خاصة عند الاقتراب بشخص يحمل المزيد من العبية والغضب أو سريع الانفعال هنا سوف تصبح تلك الحياة جحيم.

اللجوء إلى الطرف الثاني
وهي تلك المرأة التي لا يكون لديها ثقة كبيرة بالنفس ودائما ما تلجأ إلى طرف ثاني لها في الحياة مثل الأم أو الأهل أو الاصدقاء وتلك النوعية من السيدات غالبا ما تتسبب في حدوث الكثير من المشاكل سواء في حياتها الشخصية أو حياة الآخرين نتيجة طبيعي لعدم قدرتها على اتخاذ قرار واحد من نفسها بدون الرجوع إلى الآخرين فيما يتعلق بالحياة أو العمل أو غيرها من الأشياء التي تخصها بشكل عام.



 
 توقيع : سمير الشيخ

يختلف الزهو بالنفس اختلافا كبيرا عن الثقة والاعتزاز بالنفس .. فالثقة بالنفس هى إيمان الفرد بقيمته وبتفرده فى مجال معين
أما الزهو بالنفس فناجم عن جاحه فى إثارة إعجاب الآخرين بصفات يهمه أن تكون فيه
الثقة بالنفس شأن داخلي خالص لدى امرئ يعرف قدر ذاته
والزهو بالنفس هو رغبة الإنسان في أن يصل الى احترام نفسه بطريق غير مباشر هو خارج ذاته


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-21, 09:06 PM   #3 (المشاركة)
رقية الخزاعي
«۩۞۩ عضو فعال ۩۞۩»


الصورة الرمزية رقية الخزاعي
رقية الخزاعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 720
 تاريخ التسجيل :  Jul 2010
 أخر زيارة : 2019-09-02 (08:23 PM)
 المشاركات : 211 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




جزاكـ الله بالجنة وشكراً لكـ



 
 توقيع : رقية الخزاعي

النِضال من أجل التميز هو ما يحفزك. لا شيء يُطلق العظمة الكامنة بداخلنا مثل الرغبة في مساعدة الآخرين وخدمتهم


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-21, 09:13 PM   #4 (المشاركة)
غاده العمري
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية غاده العمري
غاده العمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1188
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 2019-09-16 (08:16 PM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




شكراً ودمتم بالصحة والعافية
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أطلبوا العلم من المهد إلى اللحد



 
 توقيع : غاده العمري

مِقدار الوقت الذي تقضيه في التدريب ليس هو المهم بالضرورة، المهم هو ما تبذله من جهد في التدريب


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-21, 09:37 PM   #5 (المشاركة)
خالد الحمادي
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية خالد الحمادي
خالد الحمادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9945
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 2019-09-15 (08:51 PM)
 المشاركات : 87 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




لكم منى فائق الاحترام
نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الهجرس هو اسم ولد الثعلب



 
 توقيع : خالد الحمادي

عن طريق النفس أتحكم في الجسد.. عن طريق العقل أتحكم في النفس.. وعن طريق البصيرة أضع للعقل حدود


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-24, 05:42 PM   #6 (المشاركة)
سالمه الراجحي
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية سالمه الراجحي
سالمه الراجحي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5453
 تاريخ التسجيل :  Apr 2015
 أخر زيارة : 2019-06-05 (01:56 PM)
 المشاركات : 98 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000mozilla
افتراضي




جزاكـ الله بالخير



 
 توقيع : سالمه الراجحي

أنا وأخواتي أميرات أنجبتنا ملكة عظيمة


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-24, 05:55 PM   #7 (المشاركة)
عواد الجحدلي
«۩۞۩ عضو مشارك ۩۞۩»


الصورة الرمزية عواد الجحدلي
عواد الجحدلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9972
 تاريخ التسجيل :  Jan 2018
 أخر زيارة : 2019-08-30 (04:02 AM)
 المشاركات : 148 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000safari
افتراضي




رزقكم الله الجنة وحظكم من كل مكروه .. دمتم بود



 
 توقيع : عواد الجحدلي

مأساة الحب تتلخص في .....
أن الرجل يريد أن يكون أول من يدخل قلب المرأة . . و المرأة تريد أن تكون آخر من يدخل قلب الرجل


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-24, 06:15 PM   #8 (المشاركة)
العنـ خالد ـقاوي
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية العنـ خالد ـقاوي
العنـ خالد ـقاوي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12465
 تاريخ التسجيل :  Jun 2018
 أخر زيارة : 2019-09-19 (08:51 PM)
 المشاركات : 72 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000safari
افتراضي




شكراً ودمتم بالصحة والعافية



 
 توقيع : العنـ خالد ـقاوي

من عادة العيد تفرح به الناس وانت عكس الناس يفرح بك العيد


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-24, 06:22 PM   #9 (المشاركة)
سلطان الشعيبي
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية سلطان الشعيبي
سلطان الشعيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 191
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 2019-09-20 (12:38 PM)
 المشاركات : 74 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000safari
افتراضي




شكراً وباركـ الله فيكـ



 
 توقيع : سلطان الشعيبي

النجاح ليس مكاناً تصل إليه، بل هو الرحلة- ونصف المتعة يكمن في اجتياز هذه الرحلة


رد مع اقتباس
قديم 2019-05-26, 04:10 AM   #10 (المشاركة)
نبيل السهلي
«۩۞۩ عضو مشارك ۩۞۩»


الصورة الرمزية نبيل السهلي
نبيل السهلي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13638
 تاريخ التسجيل :  Sep 2018
 أخر زيارة : 2019-09-21 (05:02 PM)
 المشاركات : 181 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000safari
افتراضي




بارك الله فيكـ وشكرا لكـ



 
 توقيع : نبيل السهلي

في الواقع، لا تبدو الحشائش دائماً أكثر خضرة على الجانب الآخر من السور، كلا
فالسور لا علاقة له بذلك الأمر، الحشائش تكون أكثر خضرة عندما تسقى بالماء، وعندما تعبر السور احمل معك الماء وارع الحشائش أينما كنت


رد مع اقتباس
 
إضافة رد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسوأ العادات في الحب ‏ابو منصور ملتقى الاسرة 6 2019-01-20 08:21 PM
اصول وفروع قبيلة بني شهر محارب بني شهر تاريخ القبائل والانساب 8 2018-06-19 08:25 PM
أحسن النساء و أسوأ النساء بنت الوادي ملتقى الاسرة 8 2017-02-09 12:17 AM
طالبة عربية عمرها 16 سنة تصنع التاريخ الميلادي كاملاً لأي سنة في التاريخ في ربع دقيقة لذة غرام ملتقى مدارس وادي فاطمة التعليمية والعلمي العام 9 2016-01-09 07:05 PM
للبخل اصول خالد الشريف ألعاب - تسالي - مسابقات - نكت 5 2012-08-20 11:47 AM





1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287