بوابة وادي فاطمة الالكترونية
 

العودة   بوابة وادي فاطمة الالكترونية > «۩۞۩ بوابة وادي فاطمة الاليكترونية ۩۞۩» > بوابة الدوائر الحكومية بوادي فاطمة > البلديات والمجلس البلدي والقروي

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل مع اوضد
مع الاستقالة 11 22.92%
غير مهم 1 2.08%
افضل استقالتهم 35 72.92%
مصلحة الجموم اولا 1 2.08%
المصوتون: 48. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
قديم 2013-12-19, 09:33 AM   #1 (المشاركة)
شاب خيف الرواجح
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية شاب خيف الرواجح
شاب خيف الرواجح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1481
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : 2016-01-27 (09:32 AM)
 المشاركات : 49 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000safari
Icon37 مع السلامه



Bookmark and Share

تحياتي واحترامي لاأسف ان استقال رئيس بلدية الجموم او رئيس المجلس البلدي جميعا ينطبق عليهم المثل طاح بردان علي صردان وقال دفيني رئيس البلدية اخر همه محافظة الجموم رجل خلال السنوات التي قضاه في الجموم اصبح وكل من حوله يسأل كيف كان بلدية الجموم اكبر منه وهو عليها اصبحت صغيرة وصغرها الي ان مسخها اسف ع تعبيري ولكن هذا اللي حاصل اصبحت محافظة الحموم وبلديتها ولد اهله ماتو واعممه وخواله تكاتفو علي الورثه وتقاسموها وها الولد اللي هي محافظة الجموم تشرد واصبح مدمن ولا احد يسأل عنه والجميع ينظر اليه ويقولون الله هذا ولد فلان مثل مانحن نقول الان هذه محافظة الجموم سبحان الله
نعود لرئيس المجلس البلدي هذا حكاية لوحده ممكن نقول مثل الشيولات او الدركترات القديمة تسمع صوتها من بعيد تقول وايش هذا المعدات عزالله بتشيل الاخضر واليابس ولكن في الواقع ما هنا شغل ( اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ)
فمن هذا المنطلق خسارة الاشارة في بوابتنا هذه الي انهم بيستقيلو او يقدمان استقالتهم الا يمشون والقلب بمزاجنا يمكن يدعي ويمقن مايدعي شكرا



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-01-10, 12:27 PM   #2 (المشاركة)
فيصل العتيبي
«۩۞۩ عضو فعال ۩۞۩»


الصورة الرمزية فيصل العتيبي
فيصل العتيبي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4057
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 2018-10-13 (07:30 PM)
 المشاركات : 228 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




هذولا يحبون المناصب ولا يهمهم مصلحة الجموم



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-04-11, 05:32 PM   #3 (المشاركة)
سمو الابداع
«۩۞۩ مشرف عام ۩۞۩»


الصورة الرمزية سمو الابداع
سمو الابداع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 973
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 2018-08-23 (12:35 AM)
 المشاركات : 12,564 [ + ]
 التقييم :  50
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000firefox
افتراضي




راح البعض وباقي البعض الاخر وفي النهاية الكراسي لن تدوم لاحد الا العمل الصالح
شكرا لكـ والله يعطيكـ العافية



 
 توقيع : سمو الابداع

كُنْ كَالْوَرْدِ- كُلَّمَا جُرِحَ -بِزَخَّاتِ الْمَطَرِ- فَاحَ عِطْرًا



رد مع اقتباس
قديم 2014-04-25, 12:03 PM   #4 (المشاركة)
سلطانة الانصاري
«۩۞۩ عضو فعال ۩۞۩»


الصورة الرمزية سلطانة الانصاري
سلطانة الانصاري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2190
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 2018-09-24 (10:34 PM)
 المشاركات : 234 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-06-14, 11:16 PM   #5 (المشاركة)
ايوب الثبيتي
«۩۞۩ عضو فعال ۩۞۩»


الصورة الرمزية ايوب الثبيتي
ايوب الثبيتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4635
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : 2018-10-26 (10:43 AM)
 المشاركات : 247 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




مع الاسف المصلحة الخاصة قبل كل شي
شكرا لك وبارك الله فيك



 

رد مع اقتباس
قديم 2018-05-27, 08:21 PM   #6 (المشاركة)
عبدالله الغامدي
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية عبدالله الغامدي
عبدالله الغامدي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6147
 تاريخ التسجيل :  Jan 2016
 أخر زيارة : 2018-10-31 (08:15 PM)
 المشاركات : 62 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




اخي لو صبر القاتل على المقتول لمات لوحده
الصبر والامور ستتغير للأفضل ان شاء الله
والنظر للأمور من زاوية المصلحة العامة لأهالي الجموم وعدم شخصنة المواضيع
والله الموفق



 
 توقيع : عبدالله الغامدي

من الصعب جداً أن تفكر بطريقة نبيلة ، حينما يكون كل ما تفكر فيه هو لقمة عيشك


رد مع اقتباس
 
إضافة رد
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السلامه المروريه لابنائنا عبيدالله الصاعدي المراكز الصحية بوادي فاطمة 18 2015-09-22 10:33 PM





1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285