بوابة وادي فاطمة الالكترونية
 

العودة   بوابة وادي فاطمة الالكترونية > «۩۞۩ بوابة وادي فاطمة الاليكترونية ۩۞۩» > بوابة ألاخبار العامة بوادي فاطمة - محافظة الجموم

بوابة ألاخبار العامة بوادي فاطمة - محافظة الجموم احتفالات - مهرجانات - أفراح - تهاني - تبريكات - مواساة - تعازي - مشاكل - قضايا - أحداث


إضافة رد
قديم 2010-05-02, 09:07 AM   #1 (المشاركة)
البركاتي
«۩۞۩ عضوية ذهبية ۩۞۩»


الصورة الرمزية البركاتي
البركاتي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 162
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : يوم أمس (02:54 PM)
 المشاركات : 3,180 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي صور حصرية لمناقشة رسالة الأستاذة هلا بنت هاشم سليمان الحسيني



Bookmark and Share

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

بقدر همتك وجدك ومثابرتك يكتب تاريخك..
والجد لا يعطى جزافا وإنما يؤخذ بجدارة وينال بتضحية
فهنيئاً لك ما وصلتي إليه وألف مبروووووووووووووووووك وعقبال الدكتوراه


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



أتقدم بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى ابنة أختي الأستاذة
هلا بنت هاشم الحسيني بالتبريكات وعقبال مانفرح لها بحصولها على درجة الدكتوراه

وقد تكونت لجنة المناقشة من
الأستاذ الدكتور

إحسان محمد كنساره (مشرف ومقرر)

الأستاذ الدكتور

زكريا يحيى لال (مناقش خارجي)

والأستاذة الدكتورة

خديجة محمد سعيد جان (مناقش داخلي)

ألف مليون مبروك يا زينة الأشراف
عساك دوم من أهل الفضايل..
تزودي بالعلم والعلم نبراس
يا هلا هاشم يا بنت الحمايل..
افتخر فيك يا تاجٍ على الرأس
ياريحة المحبوب يا بنت الأصايل..
بنت الحسب والنسب والكرم مغراس
فيك الأدب والذوق وأجمل فصايل..
متميزة بالذكاء والعرق دساس
كتبنا الشعر فيك وأحلى أقاول..
يحفظك ربي من كل شر ووسواس
وأشوف فيك الخير وأجود فعايل..
وتحققي الآمال يا بنت إلياس
يا بنت غالينا أبو الجمايل..
من عمتها أم لوران


نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



مبرووووك لهلا والعلم نبراس..


تحمل شهادة ترفع الرأس..


تهاني من قلب يحبك ويغليك..


يا هاشمية يا شمعة الجلاس..


من عمتها أم حسام



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






حبيبتي كيف أهنيك .. وأنت قطعة من روحي


جمعنا هاشم الغالي..عساه دايم يبقى لي


أبارك لك وأدعي الله..يحقق لك الأماني


هنيئاً لك من قدك.. رفعتي رأسنا عالي



أدب وأخلاق وعلم نافع...تستاهلي المركز العالي


من عمتها أم خالد




وبعد الإنتهاء من إعلان النتيجة تم دعوة الدكاترة على الغداء في فندق (جراند كورال)



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة






 
 توقيع : البركاتي




رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 09:28 AM   #2 (المشاركة)
نايف الشريف
«۩۞۩ نائب المدير ۩۞۩»


الصورة الرمزية نايف الشريف
نايف الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2019-01-06 (03:20 PM)
 المشاركات : 4,655 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي




لقد سُررت بمارأيت وهو مادعاني لكتابة كلمة فخر واعتزاز بابنة وادي فاطمة
الاستاذة هلا هاشم الحسيني الف الف مبروك
واتمنى لها التوفيق في حياتها العلمية والعملية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
 توقيع : نايف الشريف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من الصعب على المرء ومهما أوتي من فصاحة أن يترجم عن كل ما في قلبه من الشكر والتقدير والعرفان بالجميل لإعضاء وزوار بوابة وادي فاطمة الكرام فاللسان عاجز عن إعطاء كل ذي حق حقه فمهما كانت الكلمات فلن استطيع أن أوفي سوى بعض حقوقهم علينا ولكنه اقل الوفاء
مع التحية والتقدير
ابوتركي



رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 10:44 AM   #3 (المشاركة)
احمد علي البركاتي
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية احمد علي البركاتي
احمد علي البركاتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 154
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 2015-03-31 (06:34 PM)
 المشاركات : 76 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الف مبروك وعقبال الدكتوراة /// محبكم بن باش



 

رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 10:59 AM   #4 (المشاركة)
اســـــــ عبدالرحمن ـــــــــــــــــــــير الصمت
«۩۞۩ مشرف عام ۩۞۩»


الصورة الرمزية اســـــــ عبدالرحمن ـــــــــــــــــــــير الصمت
اســـــــ عبدالرحمن ـــــــــــــــــــــير الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 391
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 2019-08-07 (10:08 AM)
 المشاركات : 1,809 [ + ]
 التقييم :  11
لوني المفضل : Green
افتراضي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نبارك لأنفسنا اولاً
ألف مبروك وقبال الدكتوراه



 

رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 11:15 AM   #5 (المشاركة)
غيث الشريف
«۩۞۩ نائب المدير ۩۞۩»


الصورة الرمزية غيث الشريف
غيث الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2016-04-23 (09:05 PM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الف 1000مبروووك وعقبال الدكتوراه



 
 توقيع : غيث الشريف







ابو عبدالله


رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 11:17 AM   #6 (المشاركة)
الساحل الشرقي
«۩۞۩ عضو مميز ۩۞۩»


الصورة الرمزية الساحل الشرقي
الساحل الشرقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 480
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2016-04-26 (11:45 AM)
 المشاركات : 370 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الف مبروك اولا لابو هاني الأستاذ والمعلم والرجل الفاضل ولاسرته الكريمة وللاستاذة هلا وكذلك نبارك لانفسنا هذا الانجاز بأن تكون بين بناتنا وأخواتنا من يحمل مثل هذه الدرجات العلمية .ونسأل الله العلي القدير أن يوفقها في حياتها العلمية والعملية وأن يجعلها بارة بواليدها وعقبال الدكتوراة .
وكذلك اخص بالتهنية الأستاذ / محمد علي البركاتي لانة وكما يقول المثل الخال والد



 

رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 11:56 AM   #7 (المشاركة)
نايف حسين الشريف
«۩۞۩ عضوية فضية ۩۞۩»


الصورة الرمزية نايف حسين الشريف
نايف حسين الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 56
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2012-08-04 (04:14 AM)
 المشاركات : 1,309 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




كل فخر واعتزاز بابنة وادي فاطمة
الاستاذة هلا هاشم الحسيني الف الف مبروك
واتمنى لها التوفيق في حياتها العلمية والعملية

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اشكر اخي وابن عمي محمد البركاتي على ماقدمة لنا



 
 توقيع : نايف حسين الشريف

ابـــــــــو مــــحـــــمــــد


رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 12:26 PM   #8 (المشاركة)
منصور ناصر الحسيني
«۩۞۩ شاعر ۩۞۩»


الصورة الرمزية منصور ناصر الحسيني
منصور ناصر الحسيني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2012-09-25 (05:06 AM)
 المشاركات : 412 [ + ]
 التقييم :  12
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




الاخ/ محمد علي البركاتي .نشكرك على ماقدمت والف الف مبروك لابنة العم.وعقبال الدكتوراه.



 

رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 01:20 PM   #9 (المشاركة)
ام ساري
«۩۞۩ مشرفة ۩۞۩»


الصورة الرمزية ام ساري
ام ساري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 450
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2014-03-05 (02:12 PM)
 المشاركات : 3,370 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



مبرووووووك من الاعماق والى الامام وبالتوفيق يارب



 
 توقيع : ام ساري

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ام ساااااري


رد مع اقتباس
قديم 2010-05-02, 03:16 PM   #10 (المشاركة)
فيصل جساس
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية فيصل جساس
فيصل جساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 259
 تاريخ التسجيل :  Dec 2009
 أخر زيارة : 2010-11-20 (11:51 PM)
 المشاركات : 18 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي





الف مبروك اولا لابو هاني الأستاذ والمعلم والرجل الفاضل ولاسرته الكريمة وللاستاذة هلا وكذلك نبارك لانفسنا هذا الانجاز بأن تكون بين بناتنا وأخواتنا من يحمل مثل هذه الدرجات العلمية .ونسأل الله العلي القدير أن يوفقها في حياتها العلمية والعملية وأن يجعلها بارة بواليدها وعقبال الدكتوراة



 
 توقيع : فيصل جساس

أبوعبدالله


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمناقشة, الأستاذة, الحسينى, الشريف, حصرية, رسالة, صور, إلا
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشريف عبدالله بن حسين الحسيني البركاتي (أمير مكة) هشام الشريف سيرة وتاريخ أبناء وادي فاطمة - محافظة الجموم 25 2018-01-01 12:55 AM
أشراف وادي فاطمة في القرن الرابع عشر الهجري المزيونه تاريخ القبائل والانساب 21 2016-05-02 06:59 PM
الأشراف آل بركات النمويين حيدر الشريف تاريخ القبائل والانساب 24 2015-06-04 10:44 PM
نبذة تاريخية عن سكان وادي فاطمة من الاشراف حيدر الشريف بوابة المعالم الاثرية والتراثية بوادي فاطمة 24 2015-06-04 10:31 PM
موطن آل علي بن أبي طالب رضي الله عنه حيدر الشريف البوابة العامة 6 2010-05-03 03:45 AM





1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287