بوابة وادي فاطمة الالكترونية
 

العودة   بوابة وادي فاطمة الالكترونية > «۩۞۩ بوابة وادي فاطمة للصحة والاسرة ۩۞۩» > الطب والصحة

الطب والصحة استشارات طبية - الطب البديل - مشاكل صحية - الدواء - الغذاء - ألأعشاب - النبات الطبي - العلاج - الصحة


إضافة رد
قديم 2009-09-27, 02:29 AM   #1 (المشاركة)
خالد فيصل الشريف
«۩۞۩ عضو جديد ۩۞۩»


الصورة الرمزية خالد فيصل الشريف
خالد فيصل الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 العمر : 46
 أخر زيارة : 2011-01-20 (08:07 AM)
 المشاركات : 36 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
Icon37 التخلص من عادة التدخين نهائياً بإذن الله



Bookmark and Share

يغلى كأس حليب في قدر وكذلك يغلى كأس ماء في قدر آخر وعندما يصل كل منهما لدرجة الغليان يخلط كلا من الحليب والماء في قدر آخر ويستنشق البخار الناتج من الخليط لمدة 10 دقائق تكرر هذه العملية لمدة 10 أيام متتالية ستخرج جميع الأوساخ والسموم العالقة في الرئتين بجميع ألوانها بطريقه مدهشة وكثيفة وبعد مضي فترة ال 10 أيام سيكره المدخن طعم السجائر وسيساعده ذلك في الإقلاع عن التدخين .

هذه الطريقه منقوله ومجربه من شخص عمل بها وبعد زيارة الطبيب وقد أكد الفحص والأشعة أن صاحب الرئتين لم يدخن طيلة حياته
ومثل ما يقول المثل: التجربة خير برهان



 
 توقيع : خالد فيصل الشريف

أبو حسام


رد مع اقتباس
قديم 2009-10-26, 10:02 AM   #2 (المشاركة)
خالد جساس
«۩۞۩ نائب المدير ۩۞۩»


الصورة الرمزية خالد جساس
خالد جساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 2012-08-29 (02:58 PM)
 المشاركات : 1,891 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




والله العلاج الوحيد للاغلاع عن التدخين. هو العزيمة والايرادة
ومشكوررررين.وتقبل مروررررررررري؟



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-01-27, 11:17 PM   #3 (المشاركة)
رحيق الزهور
«۩۞۩ عضوية فضية ۩۞۩»


الصورة الرمزية رحيق الزهور
رحيق الزهور غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5297
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 2018-12-07 (09:47 AM)
 المشاركات : 984 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
 توقيع : رحيق الزهور



رد مع اقتباس
قديم 2015-01-28, 11:13 PM   #4 (المشاركة)
‏حكايا قلم
«۩۞۩ عضو مميز ۩۞۩»


الصورة الرمزية ‏حكايا قلم
‏حكايا قلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5213
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 2022-01-15 (02:59 AM)
 المشاركات : 494 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
 توقيع : ‏حكايا قلم



رد مع اقتباس
قديم 2016-08-09, 07:04 PM   #5 (المشاركة)
عبدالله الروقي
«۩۞۩ عضو مميز ۩۞۩»


الصورة الرمزية عبدالله الروقي
عبدالله الروقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5268
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : 2022-01-22 (01:44 PM)
 المشاركات : 471 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




وفقكم الله وبارك الله فيكم



 
 توقيع : عبدالله الروقي

اللهم اشفنا واشفى مرضانا ومرضى المسلمين
اللهم ارحمنا وارحم موتانا وموتى المسلمين
اللهم أحسن ختامنا وأختم بالباقيات الصالحات أعمالنا
وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا....وأصلح لنا آخرتنا التي اليهـا معادنا
وأجعل الحياة زيادة لنا في كل خير....وأجعل الموت راحة لنا من كل شر


رد مع اقتباس
قديم 2019-06-01, 11:07 PM   #6 (المشاركة)
شويخه
«۩۞۩ عضو مميز ۩۞۩»


الصورة الرمزية شويخه
شويخه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10335
 تاريخ التسجيل :  Feb 2018
 أخر زيارة : 2022-01-15 (04:14 PM)
 المشاركات : 691 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000safari
افتراضي




جزاكـ الله بالخير



 
 توقيع : شويخه

راحتي في تعبي ، وسعادتي في دعوتي


رد مع اقتباس
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله, التخلص, التدخين, بإذن, غاية, نهائياً
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
منطقة الطائف - جده - مكة المكرمة - ينبع سمو الابداع الأخبار المحلية والعربية والعالمية 5 2020-01-11 02:41 PM
من اقوال الرسول صلى الله عليه وسلم حيدر الشريف قناديل إسلامية 11 2019-02-26 08:47 PM
الرسائل عنوانها " انشر ولك الأجر" حيدر الشريف قناديل إسلامية 7 2015-09-26 01:27 PM
احياء ذكرى الاسراء والمعراج بقلم السيد العلامة محمد علوي مالكي رحمة الله عون بن عبدالله بن مستور قناديل إسلامية 14 2012-10-18 09:25 PM
غدًا سأحتفل بمولد النبي صلى الله عليه وسلم‎ غروب الشمس قناديل إسلامية 7 2011-02-16 11:02 PM





1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257