بوابة وادي فاطمة الالكترونية
 

العودة   بوابة وادي فاطمة الالكترونية > «۩۞۩ بوابة وادي فاطمة للثقافة الادبية ۩۞۩» > القصص والروايات

إضافة رد
قديم 2009-12-04, 10:19 PM   #1 (المشاركة)
خالد الشريف
«۩۞۩ عضو مشارك ۩۞۩»


الصورة الرمزية خالد الشريف
خالد الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2012-07-12 (11:12 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي الأخوة الأشرار!



Bookmark and Share

وقف الاشقاء الثلاثة يعترفون بسرقة مشغولات ذهبية بنصف مليون جنيه.. لكن أغرب ما في اعترافاتهم ان الفقر كان دافعهم إلي احلام الثراء والوصول إلي رقم المليون في عالم البنكنوت!.. أما المثير فإن زعيمة عصابة الاشقاء كانت الاخت الكبري.. هدي!.. كانت هدي العقل المفكر للعصابة.. هي التي وضعت خطة تكوين العصابة.. وهي التي اشرفت علي تنفيذ الخطة.. وهي التي بدأت الاعترافات وكانت في مقدمة الاشقاء نحو سيارة الترحيلات حيث المصير المظلم خلف الاسوار العالية!
أخبار الحوادث حققت الحادث من خلال اعترافات المتهمين الثلاثة والتقت بهم قبل لحظات من ترحيلهم.. فما هي قصتهم مع الذهب والفقر؟!
كانت هدي 'ست بيت' عادية لاتغادر منزلها.. كل طموحاتها تربية أبنائها وتعليمهم حتي يحققوا ما حرمها الزمن منه.. لكن هروب زوجها المفاجيء وتركه لابنتين بلا عائل أربك حياتها.. وجعلها تغير نظرتها إلي الدنيا بشكل آخر فتح أمامها عالما مدهشا من الخيال وفكرة الثراء الخيالي..
اشتركت مع أخويها في تنفيذ التفكير الشيطاني وبدأت في دخول عالم السرقة بخطوات ثابتة رسمتها لنفسها معتقدة أنها أقصر الطرق إلي النجاح.

بدأت بالبحث عن عمل بمحال الصاغة.. خاصة وأن المناطق التي تجاور سكنها مملوءة بالمحال.. إلي أن عرفت طريق رجل يدعي سامي وهو أحد التجار المشهورين بمنطقة الاهرامات والجمالية.. تسللت إليه بحجة أنها في أمس الحاجة إلي العمل بعد أن هجرها زوجها وأصبحت هي وأولادها بلا عائل.. ونسجت خيوطها حوله وساعدها علي ذلك هذا العطف الذي ارتسم علي وجه هذا الرجل.. وعلي الفور سمح لها بالعمل علي سبيل تنظيف المحل كل يوم وبأجر مناسب.. أرتضت هدي ذلك لهدف في داخلها.. فالصبر كان وسيلتها الوحيدة لتنفيذ خطتها.. إلي أن أخذت في التدرج والتودد إلي صاحب المحل وأصبحت فيما بين عشية وضحاها.. تعرف كل صغيرة وكبيرة تدور داخل هذا المكان.. بدأت في تنفيذ مخطتها بذكاء شديد لكسب ود صاحب المكان وكذلك العملاء والتجار المجاورين وفي أيام قليلة أصبحت صديقة لهم.. كل ذلك وهي تضمر بداخلها الرغبة في الوصول إلي هدفها.. لم تنتظر 'هدي' الوصول سريعا إلي قلب صاحب المحل الذي تعمل به لأنها أصبحت بداخله خلال فترة قليلة.. بدت وكأنها المسيطرة علي كل شيء بداخل المحل في حين كل يوم يمر علي 'سامي' كان قلبه يزداد تعلقا 'بهدي' التي طغت أنوثتها عليها.. بدأ هو في التقرب منها ورصد تحركاتها فوجد أنها أمرأة مكتملة من كل الصفات فطلب منها ألا تفارقه.. لكن رد 'هدي' أشار إلي أنه يعول أسرة مكتملة ولاينقصه شيء من زوجة وأولاد كما انها في سعي دائم للبحث عن رزق لاولادها فأجابها ان هذا جعلها تزداد حبا وأحتراما بداخله.. وهنا أيقنت 'هدي' أنها أصبحت جزءا مهما داخل حياة صاحب المحل ووجدت أن الأمور تسير لصالحها.. وأنها لو طلبت أي شيء سوف يجيبه في الحال.. وبدأت في طلب اشراك أخويها ايمن وابراهيم فهما يقطنان معها في نفس المنزل ولايوجد لهما عمل ولا محل اقامة بعد وفاة والدهما وبلا تردد وافق صاحب المحل علي طلب الاخت الكبري وهو لايدري ماذا يخبئون له.. تزداد 'هدي' ثقة بأن الأمور تسير بصورة طبيعية وكما هي مرسومة بداخلها.. وتدرك أن طريق الثراء أصبح قريبا منها.. تذهب إلي شقيقيها في المنزل وتبشرهما بأن الطريق أصبح مفروشا بالورود وأن الحياة سوف تبتسم لهم.. لحظات تمر والأخت الكبري تحاول جمع شقيقيها حولها من أجل أعادة رسم الخطة التي وضعتها في البداية لاضافة بعض التعديلات عليها.. والاخوان ينصتان باهتمام شديد إلي أختهم الكبري التي أصبحت 'الزعيمة'!

جمع الثقة

تبدأ حديثها معهم بضرورة الوقوف أولا علي جمع أكبر قدر من الثقة مع التجار والعملاء المترددين علي المحل والمتعاملين مع صاحب المحل.
بدأ الاخوان يسيران علي نفس النهج الذي وضعته أختهما باستخدام مستلزمات النصب وأثبتا جدارتهما.. حيث وثق صاحب المحل فيهما واشتغلا كحاملين للذهب في منطقة القاهرة وحتي الاقصر تكرر هذا المشهد كثيرا إلي أن طلب صاحب المحل من ابراهيم الوقوف بجانب أخته في المحل لعدم قدرته الصحية علي استكمال اليوم.. وترك أيمن يقوم بمهمة نقل الذهب وعرضه علي التجار.. ذاع صيت هدي وأخويها في عالم تجارة الذهب .. أصبحوا رمزا للشرف بعد أن وثق بهما صاحب المحل.


اللحظة الحاسمة

وحانت اللحظة الحاسمة التي وضعتها الاخت الكبري في تنفيذ مخططها التي طالما انتظرتها كثيرا.. فبدأت بسرقة المشغولات الذهبية الصغيرة التي لايظهر أختفاؤها من المحل وبيعها للتجار الذين أرتبطت معهم بعلاقات صداقة وكانت حجتها أنها في أمس الحاجة إلي المال لتربية أبنائها الذين كلما كبروا ازدادت مشاكلهم ومصروفاتهم.. لم يتطرق الشك لقلوب المتعاملين مع هدي خصوصا وأنها نجحت في كسب ودهم وثقتهم من البداية.. بل وساعدوها علي سبيل المجاملة في البيع بأسعار الشراء.. فترات تمر و 'هدي' تزداد في نشاطها ببيع الذهب المسروق من المحل الذي تعمل به.. الاتساع في النشاط بدأ يزداد بصورة تدريجية بعد أن أصدرت أوامرها إلي اخويها بالعمل معها في نفس النطاق الضيق مع تجار آخرين كل علي حسب معارفه.. أيمن اتجه إلي اسوان والاقصر وبدأ يأخذ مشغولات ذهبية لحساب صاحب المحل من التجار هناك ويبيعها لحسابه هو وأخته الكبري.. الشك لم يصل إلي الآن نحو سامي صاحب محلات الصاغة في القاهرة والاقصر.. بل أنه يزداد كل يوم اعجابا بهدي التي أصبحت تعرف الصادر والوارد إلي المكان..


الحقيقة المؤلمة!

أحد اصدقاء سامي يهمس في اذنيه بمعلومات عن هدي وشقيقيها.. لم يصدق في البداية.. لكنه ذات يوم بدأ يشك في سلوكيات كثيرة تحدث امامه ولم يكن يتوقف عندها من قبل.. أما هدي فبدأت تبحث عن مكان آخر بعدما حصلت علي مشغولات ذهبية تقدر بنصف مليون جنيه وتبدأ رحلة هروبها مع أخويها للبحث عن ضحية أخري.. يجن جنون سامي بعد ان أصبح أمام الحقيقة وجها لوجه.
يتوجه صاحب محل المجوهرات إلي قسم شرطة الهرم.. حيث حرر بلاغا بما حدث معه وأن هدي وشقيقيها قاموا بسرقة محتويات المحل منه مشغولات ذهبية تقدر بنصف المليون جنيه ولاذوا بالفرار ويروي صاحب المحل أمام الرائد محمود خليل رئيس مباحث الهرم.. مدي دهاء وذكاء هذه السيدة التي استطاعت أن تكسب وده وتكون علاقات وطيدة مع التجار أبناء مهنته..
يطير البلاغ إلي اللواء عبدالجواد أحمد مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة عن سرقة بأحد محلات الصاغة بمنطقة الاهرامات.. ويكلف علي الفور العميد كمال الدالي رئيس مباحث قطاع الغرب بسرعة التحري عن هذه السيدة وشقيقيها.. يتم نشر فريق البحث لمعرفة التجار المتعاملين مع 'هدي' بمنطقة الصاغة بالجمالية.. ويثبت أن هذه السيدة كانت كل يوم تبيع قطعا ذهبية صغيرة من الذهب بحجة تربية ابنائها وفتح مجال عمل لها.. وتتضح الأمور أمام رجال المباحث.. ويتم وضع خطة ضبط لهذه السيدة تحت اشراف العقيد طارق عبدالعظيم مفتش مباحث الغرب ليتم التوصل إلي أول خيط للوصول اليهم بعد استئجارهم شقة بالقرب من المنطقة التي يسكنون بها للتمويه.. وبعد نصب الاكمنة اللازمة وبعد مرور أقل من 48 ساعة.
يقع الأخ الاكبر 23 عاما في ايدي رجال المباحث ليرشد عن أخته الزعيمة هدي 27 عاما وأخيه الاصغر ايمن 18 عاما في مخبأهما بإحدي العشش المجاورة للشقق المستأجرة بمنطقة الاهرام.
يتم القبض عليهم ويعترفون بارتكاب جريمتهم لأول مرة بغرض الوصول إلي الثراء بعد.. أما 'هدي' فأوضحت أنها كانت تظن أن أمرها لن يكتشفه أحد.
وهكذا نزل الاشقاء الثلاثة ضيوفا علي السجن للمرة الاولي في حياتهم.. وربما تطول فترة الضيافة.. اضاعتهم الاخت الكبري التي اضاعها الطمع واعمي عينيها عن أيام السجن السوداء!



 
 توقيع : خالد الشريف

00000000000000000


رد مع اقتباس
قديم 2009-12-04, 11:33 PM   #2 (المشاركة)
غيث الشريف
«۩۞۩ نائب المدير ۩۞۩»


الصورة الرمزية غيث الشريف
غيث الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 54
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2016-04-23 (09:05 PM)
 المشاركات : 1,020 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة



 
 توقيع : غيث الشريف







ابو عبدالله


رد مع اقتباس
قديم 2009-12-05, 01:50 AM   #3 (المشاركة)
نايف الشريف
«۩۞۩ نائب المدير ۩۞۩»


الصورة الرمزية نايف الشريف
نايف الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2019-01-06 (03:20 PM)
 المشاركات : 4,644 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Crimson
افتراضي




قصة جميلة آمل اخذ العبرة منها
بارك الله فيك ونفع بك



 
 توقيع : نايف الشريف

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
من الصعب على المرء ومهما أوتي من فصاحة أن يترجم عن كل ما في قلبه من الشكر والتقدير والعرفان بالجميل لإعضاء وزوار بوابة وادي فاطمة الكرام فاللسان عاجز عن إعطاء كل ذي حق حقه فمهما كانت الكلمات فلن استطيع أن أوفي سوى بعض حقوقهم علينا ولكنه اقل الوفاء
مع التحية والتقدير
ابوتركي



رد مع اقتباس
قديم 2009-12-05, 01:50 AM   #4 (المشاركة)
خالد جساس
«۩۞۩ نائب المدير ۩۞۩»


الصورة الرمزية خالد جساس
خالد جساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 78
 تاريخ التسجيل :  Oct 2009
 أخر زيارة : 2012-08-29 (03:58 PM)
 المشاركات : 1,892 [ + ]
 التقييم :  10
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي




شكرآ ابو بندر على هذا الموضوع الجميل
الذي اتحفتنا به لك تحياااااااتي
وتقبل مروررري



 
 توقيع : خالد جساس



رد مع اقتباس
قديم 2010-02-10, 01:07 AM   #5 (المشاركة)
حيدر الشريف
«۩۞۩ المدير العام ۩۞۩»


الصورة الرمزية حيدر الشريف
حيدر الشريف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Aug 2009
 أخر زيارة : 2020-06-04 (07:19 AM)
 المشاركات : 6,548 [ + ]
 التقييم :  11
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي




بارك الله فيك
ويعطيك العافيه



 
 توقيع : حيدر الشريف

تعلمت من الحياة
أن لا أُقارن نفسي مع اي شخصٍ في العالم -
فإن فعلت ذلك فاني أهنتُ نفسي
إن تفرغتُ لنقدِ الاخرين - فلن أجد الوقت لمحبتهم

إن لم أجد من ينتقدُني - فهذا يعني أنني لم أقدم تجربة ناجحة في حياتي

تعلمت من الحياة

أن اترك السلبية جانباً وابحث عن الايجابية - حتى لا يكون في المستقبل الفشل حليفي



رد مع اقتباس
قديم 2010-02-10, 11:46 PM   #6 (المشاركة)
بنت الوادي
«۩۞۩ مشرف عام ۩۞۩»


الصورة الرمزية بنت الوادي
بنت الوادي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Sep 2009
 أخر زيارة : 2020-05-28 (11:49 PM)
 المشاركات : 8,534 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Saddlebrown
افتراضي




مشكور والله يعطيك العافيه
على اختيار الموضوع
بارك الله فيك



 

رد مع اقتباس
قديم 2017-03-16, 11:57 AM   #7 (المشاركة)
خلود على الحدو
«۩۞۩ عضو مشارك ۩۞۩»


الصورة الرمزية خلود على الحدو
خلود على الحدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1994
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 2017-06-28 (10:47 PM)
 المشاركات : 158 [ + ]
 التقييم :  50
لوني المفضل : Cadetblue
windows_98_nt_2000ie
افتراضي




بورك فيكـ ورحم الله والديكـ



 

رد مع اقتباس
 
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
اللجنة, الأشرار
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النائب الثاني: أهنئ القيادة بشعبنا الوفي على وقفتهم الأبية لتفويت الفرصة على الأشرار minshawi الادارات الامنية بمحافظة الجموم 18 2016-11-11 09:20 AM





1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267